الأخبار



وزير الثقافة والإعلام والشباب والرياضة والفنون التنزاني يجتمع مع سفير دولة قطر

اجتمع سعادة الدكتور هاريسون جورج مواكيمبي وزير الثقافة والإعلام والشباب والرياضة والفنون في جمهورية تنزانيا المتحدة، مع سعادة السيد حسين بن أحمد الحميد سفير دولة قطر لدى جمهورية تنزانيا المتحدة.







وزير الخارجية التنزاني يتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير دولة قطر

تسلّم سعادة البروفسور بالاماغامبا جون ايدان موالوكو كابودي، وزير الخارجية والتعاون الشرق أفريقي بجمهورية تنزانيا المتحدة، يوم الخميس الموافق 9 يناير 2020م، نسخة من أوراق اعتماد سعادة السفير حسين بن أحمد الحميد سفيراً فوق العادة ومفوضاً لدولة قطر لدى جمهورية تنزانيا المتحدة. وتمنى سعادة وزير الخارجية والتعاون الشرق أفريقي لسعادة السفير التوفيق في مهام عمله وللعلاقات الثنائية المزيد من التطور والنماء.


سعادة السفير يلتقي بنائب رئيس جمهورية تنزانيا المتحدة لتوديعها بمناسبة انتهاء فترة عمله

استقبلت سعادة/ سامية حسن صولوحو، نائب رئيس جمهورية تنزانيا المتحدة، يوم الاثنين 30 سبتمبر 2019م سعادة/ عبد الله جاسم المعضادي، سفير دولة قطر لدى جمهورية تنزانيا المتحدة، بمكتبها في القصر الرئاسي في دار السلام لتوديعها بمناسبة انتهاء فترة عمله. تمنت سعادتها للسفير التوفيق والنجاح في مهامه المستقبلية وللعلاقات بين جمهورية تنزانيا المتحدة ودولة قطر المزيد من أواصر الصداقة والتعاون في جميع المجالات.


إماطة اللثام عن شعار بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها دولة قطر

تم اليوم الثلاثاء الموافق 3 سبتمبر 2019م الإعلان عن الشعار الرسمي لبطولة كأس العالم 2022 في تمام الساعة 20:22 مساءً بتوقيت الدوحة في جميع منصات اللجنة العليا للمشاريع والإرث والاتحاد الدولي لكرة القدم وفي عدد من المباني الشهيرة في جميع أنحاء العالم. يماثل التوقيت 20:22 العام 2022 الذي سيتم فيه تنظيم الحدث الكبير في دولة قطر، الدولة المستضيفة.